ads
ads

تعرف على آخر تطورات قضية المتهم بالشروع في قتل والدته بطلخا

متهم- أرشيفية
متهم- أرشيفية
سوزي الفلال
ads

قررت نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل أمه، بإلقائها من شرفة منزلهم في الدور الثاني بإحدى قرى مركز طلخا لحديثها أثناء نومه. 

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة طلخا بإلقاء أحد الأشخاص أمه من شرفه الدور الثاني بمنزلهما وإصابتها بكسور وكدمات متعددة. 

وانتقل ضباط وحدة مباحث طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام "أحمد. إ. ا. ع"، 25 سنة، بإلقاء والدته وتدعى "فايزة. إ"، 59 سنة من الدور الثاني من بلكونة المنزل بقرية شرنقاش التابعة للمركز وذلك بعد مشادة بينهما بسبب تحدثها بصوت عال من البلكونة مع الجيران أثناء نومه وعندما عاتبها على إيقاظه من النوم نهرته فتعدى عليها بالضرب وألقاها من بلكونة الدور الثاني ما أدى إلى إصابتها بكسور في العمود الفقري وكدمات متفرقة بالجسد، ونقلها إلى مستشفى الطوارئ لتلقي العلاج اللازم.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم أثناء اختبائه بمنزل حماته، وبمواجهته اعترف بتعديه على والدته بالضرب وإلقائها من الطابق الثاني وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7349 لعام 2019 جنح طلخا وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أصدرت قرارها بحبسه وكلفت بمتابعة حالة المصابة.