ads
ads

شاب يلقي والدته من البلكونة في طلخا.. والسبب «صادم»

شاب يلقي والدته من البلكونة- تعبيرية
شاب يلقي والدته من البلكونة- تعبيرية
سوزي الفلال
ads

قام عامل من قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية بإلقاء والدته من بلكونة شقتهم الكائنة بالدور الثالث عقب مشادة كلامية بينهما؛ ما تسبب في إصابتها بكسر في العمود الفقري. 

 تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة طلخا، بسقوط سيدة من الدور الثالث بعد أن ألقاها نجلها منه بعد مشادة كلامية بينهما.

على الفور انتقل الرائد أحمد السادات، رئيس مباحث مركز طلخا إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام "أحمد ا. إ"- 25 سنة عامل، بإلقاء والدته "فايزة إ. ا"  59 سنة- ربة منزل من بلكونة الدور الثالث بمنزلهما بعد نشوب مشادة كلامية بينهما.

وأكد شهود عيان، أن السبب في الشجار يعود لتحدث الأم من البلكونة مع جيرانها بصوت عال أثناء نومه، وطالبها بالسكوت فرفضت فنشبت مشادة بينهما، فخافت الأم وهرولت ناحية البلكونة فقام للأخير بإلقائها منها، وتم نقلها إلى المستشفى التى أكدت إصابتها بكسر فى العمود الفقرى. 

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط نجلها، وبمواجهته اعترف بصحة الواقعة وارتكاب الجريمة، وأرجع ذلك لتوتره بسبب الصيام وقلة النوم ورفضها السكوت أو خفض صوتها أثناء حديثها مع الجيران، وجارِ عرض المتهم على النيابة العامة بعد تحرير محضر بالواقعة.

ads