ads
ads

تصريحات صادمة من سمية الخشاب بشأن طلاقها من أحمد سعد

سمية الخشاب
سمية الخشاب
ads

كذبت الفنانة سمية الخشاب طليقها المطرب أحمد سعد في تصريحاته عن سبب طلاقهما بأنها أخذت شقته وسرقت لحن أغنيته، مشيرة إلى أن سبب تركها منزل الزوجية هو أنها لم تكن تشعر فيه بالخصوصية؛ لأن مفتاح المنزل أشقاء زوجها يملكون نسخة منه.

وبشأن اتهامها بالاستيلاء على شقة اشتراها طليقها، قالت « الخشاب»، أثناء استضافتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «شيخ الحارة»، في الجزء الأول من حلقتها: «اقترحت عليه شراء شقة تمليك، وسجلها باسمي في الشهر العقاري، وساهمت في دفع ثلاثة أقساط من أصل خمسة من سداد حقها بالكامل، وكان عليه سداد ما دفعته حتى أرد له الشقة».

واتهمت الفنانة سمية طليقها بالشروع في قتلها عندما تعدى عليها بالضرب فاصطدم الخاتم الخاص به بظهرها ما جعلها تنزف لمدة يومين حتى انتقلت إلى المستشفى وفقدت طحالها، وعندما حاولت أن تعاتبه رد عليها قائلا: «دا طحال يعني ما لهوش لازمة في الجسم»، مشيرة إلى أنها لم تبلغ عنه مراعاة للعشرة بينهما.

كما أشارت خلال حوارها بأن الفنان أحمد سعد لديه ظروف جعلته يقوم بعمل توكيل عام لزوج أخته، حتى أنه لا يمشي ببطاقته، لأنها موجودة مع أحد أخوته، متابعة: «كنا في أحد الجلسات وحاول بعض الأصدقاء أن يرجعونا لبعض هو وافق وأنا رفضت»، موضحة أنه طلقها غيابي بعدما  رفعت عليه قضية طلاق بيومين؛ خوفًا من تقديم مستندات تدينه.

تصريحات صادمة من