رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على ربة منزل مقتولة في منزلها بعين شمس

النبأ


تباشر نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عز الدين المحامي العام، التحقيقات في ذبح سيدة عجوز داخل شقتها بعين شمس، وسرقة مشغولاتها الذهبية ومبلغ مالي.

وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هوية المتهم، كما صرحت بدفن جثة المجني عليها، عقب إعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة.

البداية، عندما تلقي ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغا من موظف بالمعاش يفيد فيه بالعثور علي زوجته 62 سنة، مقتولة داخل منزلهم ولم يتهم أحدا، وتبين من التحريات الأولية، وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن "4 غوايش ذهب"، ومبلغ مالي 5 آلاف جنية.

وأوضحت تحريات المباحث الأولية، أن المجني عليها تعرضت لجريمة قتل بشعة بهدف السرقة، وتبين أنها شعرت بالمتهم، حاولت منعه من سرقة مدخراتاها، فقام بقتلها واستولى على جميع المشغولات الذهبية الخاصة بها بالإضافة إلى مبلغ مالي كان ضمن مدخرات المجني عليها وفر هاربا. 

انتقل على الفور ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، وبصحبتهم قوة آمنية لإجراء المعاينة الأولية لمكان الواقعة وكشف غموض ملابسات الحادث، كما اصطحب رجال المباحث معهم رجال المعمل الجنائي لرفع البصمات، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة بالواقعة، التي طلبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط المتهم في أسرع وقت.