ads
ads

مقاطع مُخلة وقتل وجنس حرام وراء حبس «15» شخصًا في القليوبية

النبأ
منى زاهي
ads


جدد قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة الجزئية، اليوم الأربعاء، حبس 15 متهمًا 15 يومًا على ذمة التحقيقات لقيامهم بقتل أحمد الدمس صاحب معرض سيارات بحدائق القبة بعد اختطافه وإطلاق الرصاص عليه بعد خلافات بسبب مقاطع مخلة وإلقاء جثته في أحد شوارع شبرا الخيمة.

وكان المستشار أحمد البلتاجي رئيس نيابة ثان شبرا الخيمة أمر بحبسهم ووجهت النيابة للمتهمين تهم القتل العمد والخطف والبلطجة وتكدير السلم والأمن وحيازة الأسلحة والذخائر بدون ترخيص.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، قد نجحت في كشف غموض واقعة العثور على جثة في أحد الشوارع بشبرا الخيمة وتم تحديد شخصية القتيل ومرتكب الواقعة.

وتبين أن الجثة لصاحب معرض سيارات بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، وتوصلت التحريات إلى أن سبب قتل المجني عليه علاقة غير شرعية بين نجلة شقيقة زوجته وشاب من القليوبية، وأنه انتقم للفتاة بتصوير الشاب بـ"قميص نوم حريمي" بعدما علم أنه يحتفظ بصور عارية للفتاة قريبة زوجته.

كان المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة مجهولة بأحد الشوارع في عزبة عزيز بدائرة قسم ثان، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ناصر العام.

ads