ads
ads

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 15-5-2019

النبأ
ads


برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الأربعاء، تقابلك التحديات بصورة متكررة، مسببة لك الكثير من الضغوط، ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلًا من تحمل مسئولية كل شيء.

مهنيًا: بعض منافسيك فى العمل يحاولون إفساد علاقتك بمديرينك ويدبرون لك المؤامرات للتأثير على أدائك، لكن عليك أن تكن واثقاً فى نفسك وتعلم فنون الرد فى الوقت المناسب.

عاطفيًا: علاقتك بشريك حياتك تتحسن اليوم وتكتشف فيه بعض الصفات التى كنت تبحث عنها.

صحيًا: تعانى من مشكلات بالجهاز الهضمى وتتناول الكثير من الأطعمة الدسمة التى لاتسبب لك آلام مستمرة فى المعدة وتظهر عليك اليوم.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

ads