رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذير لـ«السبكي» بوقف عرض مسلسل «سوبر ميرو» في هذه الحالة

أحمد السبكي_ أرشيفية
أحمد السبكي_ أرشيفية


طلب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام من المنتج أحمد السبكي الحضور للتحقيق معه غداً الثلاثاء 14 مايو.

وأرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطابا إلى المنتج أحمد السبكي، كشف فيه عن تلقيه شكوى من مجموعة قنوات "صدى البلد" بشأن وجود نزاع على أحد المسلسلات.

وطالب المجلس في خطابه، بضروره تواجد السبكي أو ممثله القانوني في مقر المجلس الثلاثاء، في الثانية بعد الظهر، وذلك لبحث الشكوى والرد عليها، حتى يتسنى إصدار قراره.

وحذر الأعلى للإعلام، بأنه حال عدم تواجد السبكي أو الممثل القانوني، سيضطر إلى إصدار قرار بوقف عرض المسلسل لحين إنتهاء التحقيق.

يذكر أن قنوات "صدى البلد"تقدمت بشكوى ضد السبكي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن امتناعه عن تسليمهم الحلقات رغم تعاقدهم مع الشركة الموزعة للعمل بعقد رسمي وسدادهم الدفعة الأولى من التعاقد، بحسبما جاء في الشكوى، رد السبكي قائلاً: "وقعت عقداً مع موزع لبناني كان وسيطاً لقناة "صدي البلد"، ولكني قمت بفسخه لاعتراضي على طريق سداد الدفعات، ولم أتقاضَ منه عربونا أو دفعات تعاقد، وبالتالي لم أسلمه حلقات "سوبر ميرو"، ومش عارف هما جابوا الحلقة منين أصلاً".

مسلسل "سوبر ميرو" من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني وسمير غانم ومحمد ثروت وملك قورة ومجموعة من ضيوف الشرف.