رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«معلومة» تقود رجال المباحث لضبط تاجر الممنوع في البساتين.. اعرف التفاصيل

قوات الشرطة تضبط
قوات الشرطة تضبط تاجر المخدرات - أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط مسجل خطر؛ لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من منطقة البساتين والخليفة مسرحًا لممارسة نشاطه غير المشروع وعثر بحوزته على كمية من نبات البانجو.

البداية عندما تلقى اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من المقدم على فيصل، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بورود معلومات مفادها قيام «محسن. م. ح»، 28 سنة، عاطل، ومسجل خطر، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة القسم مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وبإجراء التحريات التي تمت بمعرف ضباط مباحث القسم تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية أسفرت إحداها عن ضبطه، حال تواجده بموقف الخليفة، وعثر بحوزته على 26 لفافة من نبات البانجو وزنوا 210 جراما، ومبلغ مالي قدره 8700 جنيه وسلاح أبيض «مطواة»، وهاتف محمول.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح للدفاع به عن تجارته والهاتف للتواصل بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11651 لسنة 2019 جنح البساتين، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.