رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل "رينو" يكشف عن "كادجار" الفيس ليفت

النبأ

كشفت الشركة المصرية العالمية، وكيل "رينو" في السوق المصرية، خلال مؤتمر صحفي وحفل للسحور عن السيارة رينو "كادجار" فيس ليفت الجديدة والمعدلة من حيث الشكل والتجهيزات. 

حيث رينو كادجار متعددة الاستخدامات الجديدة في مصر. تقدم أحدث طراز من السيارة، "كادجار فيس ليفت" تصميم خارجي رياضي وخطوط جريئة تعكس روح المغامرة في السيارة، وتصميم داخلي فخم يضيف إلى راحة الركاب وتجربة المستخدم التي تعززها تجربة قيادة ديناميكية مدعومةً بأحدث تقنيات رينو الذكية.


كما يتم إطلاق السيارة في ثلاث ألوان جديدة وهم الأزرق . الأخضر الغامق . والرمادي الفاتح . يأتي هذا الإطلاق بعد حصول سيارة "رينو كادجار" في فئة السيارات SUV أو متعددة الأغراض  أقل من 1600 سي سي على جائزة السيارة الأكثر مبيعًا خلال عام 2018 عن هذه الفئة فى مصر.

من جانبه فقد صرح السيد رامي جاد، رئيس قطاع رينو مصر، قائلًا: "خلال العام الماضي ، تمكنت سيارة  كادجار من تحقيق رواجًا في جميع أنحاء مصر على نطاق واسع وبيع أكثر من 4000 سيارة خلال العام الماضي فقط، تربعت السيارة على عرش الأكثر مبيعًا في فئتها، ما يجعلها سيارة متميزة من حيث الأداء والتصميم والقيمة ذات السعر المناسب. وتهتم الشركة المصرية العالمية للسيارات بالأسواق المصرية وتستهدف طرح كل ما هو جديد في السوق المصرية باعتباره من الأسواق الرئيسية في المنطقة، كما نهدف إلى المساهمة في تنمية قطاع السيارات الذي يعد من أهم الأعمدة التي يقوم عليها الإقتصاد المصري في الوقت الحالي."

وتتمتع السيارة "كادجار" بثلاثة فئات تتميز كل منهم بمحرك تربو بقوة 130 حصان وسعة خزان وقود 55 لتر، في حين تبلغ سعة الصندوق الخلفي 472 لتر. كما تأتي الثلاث فئات الأولى بجنوط رياضية 17 بوصة، هذا بالإضافة إلى العديد من تجهيزات الأمان والسلامة مثل ال EBD و ESP وABS أونظام الفرامل المضادة للإنغلاق، كما تدعم السيارة وضع Eco لتوفير استهلاك الوقود، وحساسات خلفية للركن . كما أنها ترتفع عن سطح الأرض بمقدار 20 سم . وأجرت شركة "رينو" تعديلات على تصميم السيارة "كادجار"، وشملت تلك التغييرات الصالون الداخلي والإكصدام الأمامي ودعمه بمصابيح ضباب مستطيلة، وتصميم جديد للإكصدام الخلفي، كما طورت الشركة من شكل المصابيح الأمامية والخلفية لتعطيها شكلا أكثر رياضية، وتم تعديل أزرار التحكم في نظام التكييف ليصبح التحكم فيه عن طريق شاشات تعمل باللمس. 


وتم طرح السيارة في ثلاث فئات والتي جاءت أسعارهم علي النحو التالي:
الفئة الأولى 394 ألف جنيه.
الفئة الثانية 424 ألف جنيه. 
الفئة الثالثة 444 ألف جنيه.