رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر صور المتورطين في قتل عجوز سوهاج بـ«نهار رمضان»

انتشال جثة عجوز من
انتشال جثة عجوز من الترعة


حصلت «النبأ» على صور، المتهمين بقتل عجوز في  نهار رمضان وإلقائه بترعة الشيخ سعيد بقرية الحديقة بمركز طما شمالي محافظة سوهاج.

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع قطاع الأمن العام عن ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بترعة الشيخ سعيد بقرية الحديقة بمركز طما شمالي المحافظة، وتبين مقتله بسبب خلافات مالية، وتم ضبط مرتكبى الجريمة.

جاء ذلك في إطار ما تبلغ للعميد أحمد الشمندي مأمور مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج يفيد بالعثور على جثة (عامل، 50 سنة)، مقيم بناحية قرية العتامنة بدائرة المركز بترعة الشيخ سعيد بناحية الحديقة دائرة المركز، وبه إصابة بجرح قطعى بالجبهة.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بسوهاج أن وراء ارتكاب الواقعة (حداد، 26 سنة، محكوم عليه بالحبس فى قضية تبديد - وعامل، 18 سنة، مُقيمان بناحية العتامنة بدائرة المركز).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقرر الأول أنه مَدين للمجنى عليه بمبلغ 50 ألف جنيه سبق وأن تحصل عليها منه وقام بتوقيع إيصالات أمانة بالمبلغ بزعم قيامه بتعيين ابن المجنى عليه بإحدى الوظائف الحكومية ولعدم تمكنه من سداد المبلغ ولكثرة قيام المجنى عليه بتهديده برفع قضايا ضده بتلك الإيصالات اتفق مع الثانى على التخلص من المجنى عليه، وقاما باستدراجه بالقرب من مكان الواقعة بزعم إنهاء تلك الخلافات وتعدى عليه بفرد خرطوش كان بحوزته فأودى بحياته واستولى على هاتفه المحمول وتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور عليها، وأرشد المتهم الأول عن السلاح المستخدم وهاتف المجنى عليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.