رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة في واقعة سرقة رواد البنوك على يد تشكيل عصابي تقوده «هنجرانية» بالبساتين

ضبط تشكيل عصابي بالبساتين
ضبط تشكيل عصابي بالبساتين _ أرشيفية

كشفت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد كمال سليم معاون مباحث قسم شرطة البساتين تفاصيل جديدة في واقعة ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة رواد البنوك بدائرة القسم.

وتبين من خلال التحريات قيام المتهمين «عبد العزيز. و. ع. م»، 30سنة، سائق، والسابق ضبطه واتهامه في 3 قضايا أخرهم رقم 3902 لسنة 2018، جنح شبين القناطر، «مخدرات»، والقضية رقم 6841 لسنة 2014 جنح العجوزة، «نشل»، و«صابرين. س. ع. ا»، 45 سنة، ربة منزل، بدون اتهامات، والدة زوجة الأول، و«ليلى. س. أ. ع»، 18سنة، ربة منزل، بدون اتهامات، زوجة الأول، جميعهم مقيمون بقرية القشيش، مركز شبين القناطر، القليوبيه، بسرقة رواد البنوك بمنطقة البساتين.

وتمكن الرائد كمال سليم معاون مباحث القسم من ضبطهم حال استقلالهم السيارة رقم (ق ن ط 427) سوزوكي فان رصاصي اللون ملك «أحمد. م. أ»، والتي يعمل عليها المتهم الأول كسائق، وعثر بحوزت الأول على مبلغ مالي قدره 5800 جنيه، ومشغولات ذهبية عبارة عن «سلسلة، انسيال، 6 حلق، خاتم، وزنت جميعها 40 جراما، قامت بشرائهم المتهمة الثانية من متحصلات الواقعة.

بدأت الواقعة عندما وردت معلومات إلى المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين يفيد بقيام سيدتين بتكوين تشكيل عصابي يضم شخصين أخرين تخصص نشاطهم الإجرامي في مجال سرقة رواد البنوك بدائرة القسم.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد كمال سليم معاون مباحث القسم، إلى صحة ما ورد من معلومات، وتبين أن السيدتين هنجرانيتين كونا تشكيلا عصابيا يضم شخصين أخرين لسرقة رواد البنوك باستخدام سيارة سوزوكي.

وأضافت التحريات قيام المتهمين باصطياد المندوبين من رواد البنوك وتبين أنه عقب استقلال الضحايا معهم بالسيارة يستولون منه على الأموال التي بحوزته، ويتركونه ويفروا هاربين.

تم ضبطهم وبمناقشتهم اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيل عصابي لسرقة رواد البنوك وأقروا بأن المضبوطات من متحصلات الواقعة،

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.