رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرجاني ساسي ورامز جلال يتصدران تويتر بعد مقلب رامز في الشلال

النبأ

تصدر هاشتاج اللاعب التونسي #فرجاني_ساسي، قائمة البحث على موقع التدوين القصير تويتر، بعد دقائق قليلة من عرض حلقته في برنامج المقالب "رامز في الشلال" للفنان رامز جلال، المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية. 

وخلال الحلقة، قرر رامز جلال الخروج عن المألوف في أحد فقرات الحلقة الرابعة من برنامج المقالب "رامز في الشلال" ليظهر للضحية الرابعة  لاعب الزمالك "فرجاني ساسي"، من خلف الكواليس دون أن يدري. 

وظهر رامز جلال من خلف الكواليس، وهو يصب الشامبو على فرجاني ساسي، بينما الأخير يظل مشغولا يإزالة الصابون الذي لا ينتهي من على جسده، في ظل استمرار رامز في صب الشامبو على رأس فرجاني. 

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه

وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.