رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأردنية مارغو حداد تكشف لـ«النبأ» تفاصيل دورها في «مملكة الغجر»

مارغو حداد
مارغو حداد



تستكمل الفنانة الأردنية مارغو حداد، تصوير مسلسل بدأت النجمة الاردنية مارغو حداد تصوير مشاهدها في مسلسل «مملكة الغجر».




وقالت مارغو حداد، في تصريح خاص لـ«النبأ»، إنها سعيدة للغاية بمشاركتها في المسلسل، معتبرة الدراما المصرية المدرسة التي تعلم منها وفيها الكثيرون.




وتابعت: «لا يوجد فنان لا يتمنى العمل في هوليوود الشرق، وهذا يحملني مسئولية كبيرة على عاتقي».




وأضافت إنها ستقدم دورًا محوريًا وجديدًا بالمسلسل حيث تقوم بتجسيد شخصية الدكتورة لورا، طبيبة في مستشفي لوالدها الوزير اللبناني، وتظهر في أحداث المسلسل بشخصية قوية تدافع عن خطيبها توني ابن رجل أعمال مهم، عندما تشعر في تغير مشاعره.




وأوضحت «حداد» إنها لم تكن تنوي التواجد بأي أعمال في شهر رمضان كونها كانت مرتبطة بتصوير مسلسل في جورجيا ودخول والدتها المستشفى في لوس انجلوس، مشيرة إلى أن العمل استفزها جدًا نظرًا للدور الجديد الذي ستقدمه، لافتة إلى أن قصة العمل جميلة جدًا ومخرج المسلسل عبد العزيز حشاد متمكن ومميز.





مسلسل «مملكة الغجر» يتناول حياة «الغجر» تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، بطولة حورية فرغلي، وفيفي عبده، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، من إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.





يذكر أن الفنانة مارغو حداد ممثلة ومخرجة وكاتبة بدأت مسيرتها الفنية وهي في عمر الخمس سنوات من خلال المسرح المدرسي، حاصلة على بكالوريس الفنون الجميلة والماجستير في دراسات المرأة والدكتوراة في النقد السينمائي، عملت مع كبار مخرجي الدراما العربية منهم: محمد عزيزية وشوقي الماجري وسامر البرقاوي وباسل الخطيب وحاتم علي وناجي طعمة وأحمد دعيبس وبسام المصري.




من أعمالها: (أوركيديا، شوق، السلطان والشاة، فيلم وباء، مالك بن الريب، أخوة الدم، توم الغرة، عودة الأمل، العنود، بلقيس، بنت النور، وضحى وبن عجلان، سعدون العواجي، هيك ومش هيك، الطريق الوعر، شهرزاد، شو هل الحكي، الطريق إلى كابول، فيلم الجوارح، أحلام مرزوق، دروب الحنا، أبو يوسف، الأيام العصيبة، طائر الشوك، دموع القمر، خيوط في الظلام، رجل على الهامش، فيلم الحياة أولاً).