رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محول كهرباء يتسبب في «كارثة كبرى» بالشرقية.. اعرف التفاصيل

محول كهرباء - أرشيفية
محول كهرباء - أرشيفية



شهدت قرية الصوفية، التابعة لمركز أولاد صقر بالشرقية، حادث مؤسف، بسقوط محول كهرباء، ما أدى إلى وفاة مهندس وإصابة «2» آخرين.




تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى أولاد صقر المركزي، بوصول كل من: حمد محمد حمد عبدالله رضوان، مهندس كهرباء، جثة هامدة، والسيد الحديدي، فني كهرباء، وأحمد الدويري، فني كهرباء، مصابين بكدمات وجروح وإصابات بالغة.



على الفور انتقل ضباط مباحث مركز أولاد صقر، لمحل البلاغ، وبالفحص تبين أنه حال قيام الثلاثة بنقل محول كهرباء من أمام مكتب بريد قرية الصوفية بأولاد صقر، إلى قرية زور أبو الليل بدائرة المركز، وقع المحول عليهم، ما أسفر عن مصرع الأول وإصابة الاثنين الآخرين.




حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.




ووجه محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، بضرورة تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين وكذلك سرعة الانتهاء من استخراج تصريح الدفن للمتوفي طبقا للقانون، مقدمًا واجب العزاء والمواساة لأسرته.




فيما أوضح الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن الحادث أسفر عن إصابة عدد 3 حالات جرى تحويلهم إلى مستشفى الصوفية وتحويل الحالة الثالثة إلى مستشفى العبور بمدينة الزقازيق لتلقي العلاج اللازم.