رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف تساعد منصة انستجرام الطلاب خلال الامتحانات؟!

امتحانات
امتحانات


أطلقت Instagram مجلة رقمية ستزود الطلاب بالمشورة ودعم الصحة العقلية خلال موسم الامتحانات.

قامت منصة التواصل الاجتماعي بإنشاء المنشور، الذي يطلق عليه #GramFam ، مع - خدمة دعم الأزمات للشباب - والحملة ضد الحياة الحزينة ـوهي حملة خيرية تهدف إلى خفض معدل الانتحار بين الشباب.

تتضمن المجلة الإلكترونية مدخلات ومشورة من عدد من المشاهير والمؤثرين، بما في ذلك جميلة جميل ، وجينا مارتن ، ولويل كارنر ، ودكتور أليكس جورج في جزيرة لوف.

قررت المؤسسات إنشاء #GramFam بعد أن وجد Instagram أن استخدام علامة التجزئة #examstress على المنصة قد ارتفع بنسبة 640 في المائة بين مارس ومايو 2018.

كشفت The Mix أيضًا أنها شهدت زيادة في خدماتها بين الشباب بنسبة 114٪ خلال هذا الوقت من العام الماضي.

وقال كريس مارتن ، الرئيس التنفيذي لـ The Mix: "نشهد عامًا بعد عام المزيد من الشباب يعانون من التوتر أثناء موسم الامتحانات، وهذا هو السبب في أن شراكتنا مع Instagram وجميع المساهمين الرائعين في #GramFam وثيق الصلة بالموضوع".

في عام 2018 ، ذكرت ناتاشا ديفون مستشار الصحة العقلية السابق بوزارة التعليم البريطانية أن القلق الأكاديمي كان مصدر قلق أكبر للمراهقين من المخاوف بشأن صورة الجسد.

قالت ناتاشا ديفون إنها شهدت ارتفاعًا في طلاب المدارس الثانوية يطلبون المساعدة للتغلب على "القلق الأكاديمي" على مدار العامين الماضيين.

وأوضحت ديفون في وقت سابق: "يبدو أن هناك ضغطًا أكبر على الطلاب ويشعرون أنه يتعين عليهم أن يكونوا أكثر تنافسية مع بعضهم البعض"، وكشفت "لقد حل القلق الأكاديمي الآن محل المخاوف المتعلقة بصور الجسد، حيث بات السبب الأول الذي يدفع التلاميذ إلى الشعور بالذعر والشعور بالضيق".