رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«انفستجيت» تعقد أول سحور خيري للمطورين العقاريين في رمضان

«انفستجيت» تعقد أول
«انفستجيت» تعقد أول سحور خيري للمطورين العقاريين

تستعد انفستجيت لتنظيم أول سحور خيري للمطورين العقاريين تحت اسم "باب العز" خلال شهر رمضان المبارك في 15 مايو المقبل تحت شعار "مسؤوليتنا تجاه المجتمع".

ويستهدف الحدث جمع تبرعات كبيرة من كبار المطورين العقاريين لمساعدة مرضى الجذام عن طريق إمدادهم بالأدوية وتنفيذ العمليات الجراحية اللازمة لهم مثل جراحات العيون وعمليات بتر المفاصل والأطراف، بالإضافة إلى تخصيص جزء من الأموال لتغطية احتياجاتهم الأساسية.

يقيم غالبية المرضى داخل مستعمرة الجذام في محافظة القليوبية، ويعيشون بمعزل عن أهلهم وذويهم. 

كما أنهم في حاجة ماسة إلى كافة أشكال المساعدة، إذ لا توفر المستشفى العناية الالزمة لهم، رغم انها تضم مئات المصابين بهذا المرض الخبيث. 

بالإضافة لذلك، ينتشر آلاف الموبوئين بذلك المرض خارج المستعمرة في كافة أنحاء مصر، ويواصلون يوميًا معاناتهم مع المرض وأعراضه المميتة.

وتتعهد انفستجيت تخصيص كافة جهودها لتوجيه تبرعات ومساعدات الشركات المشاركة لتغيير حياة هؤلاء المرضى، كما تعد بتوثيق عملية تقديم المساعدات وضمان وصول التبرعات إلى مستحقيها واستفادتهم الحقيقية منها.

ومن المقرر أن تجمع تلك الفعالية كبار المطورين العقاريين في مصر لتقديم التبرعات التي تساهم في خلق حياة أفضل لتلك الفئة المهمشة.
ويشارك في الحفل شركات تطوير مصر ورؤية جروب وإيوان و مدار للتطوير العقاري وباكت وذا لاند والمستقبل وفيرست جروب وجيتس و كولدويل بانكر وإنرشيا وإيجى جاب للتطوير العقارى.