رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوجل بيكسل 3.. هاتف أندرويد بدون عيوب!

جوجل بيكسل 3
جوجل بيكسل 3


كشفت عملاق التكنولوجيا الأمريكية Google عن الهاتف الذي يعالج كل مشاكل الهواتف الذكي الأخرى، حيث تم تصميم Pixel 3 كهاتف لست مضطرًا لاستخدامه كهاتف، مع ميزات ذكية لمنع الناس من الاتصال بك دون داع.

ويتميز الهاتف بكاميرا أمامية عريض، وقدرة على مقاومة المياه، وتعتمد كاميرا الهاتف إلى حد كبير على ميزات البرنامج المعالج، والتي تعمل على تحسين أداء أجهزة Google مع مجموعة من الإضافات البرمجية.

على سبيل المثال ، تسمح ميزات مثل Google Sight ، هاتف Pixel 3a  على الرؤية في الظلام، إنها نوع من الميزات التي يصعب تخيلها حتى تراها، ولكن عندما تفعلها جوجل، فهي مذهلة - وهذا يعني أن الكاميرات الصغيرة ، التي لا محالة محدودة في مقدار الضوء الذي تسمح به ، يمكنها استخدام جميع أنواع الخدع البرمجية لإضاءة الصور الفوتوغرافية و تسمح لك برؤية الأشياء التي لا تستطيع عينك التقاطها بسهولة، ناهيك عن الكاميرا.

لقد وجدت Google بطريقة أو بأخرى طريقة لدمج معظم الميزات في الهاتف الأقل قوة، وجعلها تعمل بنفس الطريقة، فالبطارية سريعة الشحن، والكاميرا عالية الجودة، والشاشة عريضة وكبيرة.

لا يوجد شيء مبهرج حولحيث  Pixel 3a. يتشابه التصميم تقريبًا مع Pixel 3 المتواضع بالفعل، ولم تقرر Google حتى إضافة ميزة جديدة لإعطاء الناس شيئًا للحديث عن الهاتف الجديد.

لكن هواتف Google لم تكن تدور حول ميزات مبهجة أو مواصفات مبهرجة. لطالما كان المنتج من جوجل فسيجعل حياتك أكثر تنظيماً وأقل تعقيدًا ، وسيعمل على ذلك بطرق تزيد من فاعلية التكنولوجيا.