رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بعد خطفه وتصويره عاريا».. تفاصيل جديدة بشأن المتهمين بقتل صاحب معرض سيارات في القليوبية

خطف - تعبيرية
خطف - تعبيرية

أمر المستشار زياد الباسل، وكيل نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة برئاسة المستشار أحمد البلتاجى رئيس النيابة، وإشراف المستشار خالد الأتربى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها، بحبس 4 متهمين جدد فى واقعة مقتل صاحب معرض سيارات بحدائق القبة بعد اختطافه وإطلاق الرصاص عليه وإلقاء جثته فى أحد شوارع شبرا الخيمة.

كما وجهت النيابة العامة للمتهمين تهم القتل العمد والخطف والبلطجة وتكدير السلم والأمن وحيازة الأسلحة والذخائر بدون ترخيص. 

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، نجحت فى كشف غموض واقعة العثور على جثة فى أحد الشوارع بشبرا الخيمة وتم تحديد شخصية القتيل ومرتكب الواقعة.

وتبين أن الجثة لصاحب معرض سيارات بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة وتوصلت التحريات إلى أن سبب قتل المجنى عليه علاقة غير شرعية بين نجلة شقيقة زوجته وشاب من القليوبية وأنه انتقم للفتاة بتصوير الشاب بـقميص نوم حريمي بعدما علم أنه يحتفظ بصور عارية للفتاة قريبة زوجته.

كان المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثهةمجهولة بأحد الشوارع فى عزبة عزيز بدائرة قسم اول شبرا الخيمة وتم التحفظ عليها ونقلها الى المستشفى.

وكشفت التحريات، عن أن الجثة لشخص يدعى "أ .م"، 35 سنة، صاحب معرض سيارات، مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة، وأن شقيقة زوجة المجني عليه اتصلت عليه وأخبرته قيام طالب مقيم بمنطقة شبرا الخيمة بالتواصل مع ابنتها، 16 عاما، عبر "الواتس آب" وأوهمها بالحب، وأرسل لها صوره عاريا تماما وطلب منها أن ترسل له صورها وهى عارية تحت مسمى الحب ووعوده لها بالزواج منها.

وأشارت التحريات، إلى أن المجني عليه طلب من شقيقة زوجته استدراج الطالب لمنطقة حدائق القبة، وبالفعل استدرجته إلى شقة بدائرة قسم حدائق القبة، وقامت هي والمجنى عليه بالتعدى عليه بالضرب وتصويره عاريا ومرتديا "قميص نوم حريمي"، وإجباره على مسح جميع صور الفتاة على هاتفه.

وأجرى المجني عليه اتصالا بأسرة الطالب لاستلام نجلهم، وأثناء استلام الطالب طلب الضحية منهم مبلغ 100 ألف جنيه مقابل تسليمهم الفيديوهات، فنشبت بينهما مشادة كلامية نظرا لعدم استطاعتهم توفير المبلغ.

وأوضحت التحريات أنه مع تزايد تهديدات المجنى عليه وطلب المال قررت أسرة الطالب اختطافه، وبالفعل توجهوا بسيارة إلى منطقة حدائق القبة وأثناء اختطافه حاول المجنى عليه الهروب منهم، فأطلقوا عليه وابلا من النيران ووضعوه في السيارة وفروا هاربين متجهين إلى منطقة شبرا الخيمة، وأثناء محاولة علاجه فارق الحياة، فألقوا بجثته أمام مسجد بعزبة عزيز أعلى الدائري بدائرة القسم شرطة شبرا الخيمة.

يذكر أن النيابة أمرت سابقا بحبس 9 أشخاص بتهمتي الاختطاف والقتل العمد لجثة القهوجي التي تم العثور عليها أمام أحد المساجد بشبرا الخيمة وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 متهمين جدد وهم كلا من "عطيه" و"أبو ريه" و"كفته" و"فيزا" ليصل عدد المتهمين إلى 13 شخص وتحرر عن ذلك المحضر رقم  4652 إداري ثان شبرا الخيمة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.