رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتهمين في واقعة الاستيلاء على مشغولات ذهبية من «جواهرجى أبو النمرس»

ذهب- أرشيفية
ذهب- أرشيفية


تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس، من كشف ملابسات واقعة سرقة 1.5 كيلو جرام من المشغولات الذهبية، ومبلغ مالي، من صاحب محل مجوهرات بقرية شبرامنت دائرة المركز.

وكانت البداية عندما تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغًا من «محمود.ث» صاحب محل المجوهرات، بجوار مسجد السوق في قرية شبرامنت، يفيد تعرضه للسرقة، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد نجم مفتش المباحث، والرائد هاني عماد رئيس المباحث، والنقيب كريم عليان معاون المباحث إلى محل البلاغ. 

وبالفحص والمعاينة تبين أنه بعد أن قام مالك المحل بإغلاقه، في الساعة الحادية عشر مساءً، بحوزته "شنطة" بها كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالي، وأثناء عودته إلى المنزل، استولى مجهولون يستقلون دراجة نارية على "الشنطة" ولاذوا بالفرار، كما تبين أن كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل معطلة، ولم ترصد هوية الجناة أثناء ارتكاب الحادث.

وباخطار اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بما ورد على الفور شكل فريق بحث بقيادة العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، والمقدم أحمد نجم مفتش المباحث، والرائد هاني عماد رئيس المباحث، والنقباء كريم عليان، ومصطفي عثمان، وأحمد ماهر معاوني مباحث، وبعد جهود إستمرت لأيام، تواصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، 4 عاطلين.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين وأرشدوا عن المسروقات لدي عملائهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.