رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مفاجأة سارة من محافظ الجيزة لأهالي أكتوبر

خلال الجولة
خلال الجولة

افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والمهندس شريف الشربينى رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، معرض سوبر ماركت أهلا رمضان بمدينة 6 أكتوبر، والذى يوفر السلع الغذائية والخضراوات والفاكهة، واللحوم والدواجن، وياميش رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين.

وتفقد المحافظ أجنحة المعرض بالكامل، للاطلاع على أسعار السلع والمنتجات المعروضة، ونسب التخفيض عليها، مؤكداً على ضرورة التزام جميع الشركات العارضة، بعرض المنتجات مع نسب تخفيض جيدة للمواطنين، ليكون هناك ميزة تجذب المواطنين على الزيارة والشراء من المعارض. 

كما حرص المحافظ، على الاستماع من المواطنين عن آرائهم فى المعرض، وما يطرحه من سلع وأسعارها مقارنة بالأسعار المتداولة، مشيراً إلى أنه  تم افتتاح، 4 معارض أخرى منذ أيام تقع بشارع الملك فيصل، على مساحه 2000متر ومشاركة أكثر 50 شركة وعارض، وبمنطقة أرض اللواء بحي العجوزة، على مساحة 600 متر مربع، وبمنطقة المنيب على مساحة 600 متر مربع، بمشاركة 30 شركة على الأقل وبمنطقة ترعة المنصورية بشارع الهرم، على مساحة 600 متر مربع بمشاركة 16 شركة.

رافق المحافظ، خلال افتتاحه المعرض، اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد المنوفى رئيس مجلس الأمناء، والدكتور محمد خميس رئيس جمعية مستثمرى 6 أكتوبر.
 
أكد رئيس الجهاز، أن المعرض يقام بساحة انتظار السيارات أمام جهاز المدينة، ويضم حوالى 40 عارض ويستمر لمدة 15 يوماً بدء من اليوم الخميس الموافق 2 مايو من الساعة 10 صباحاً وحتى 9 مساء يومياً، لخدمة أكبر عدد ممكن من المواطنين سواء، مواطنى 6 أكتوبر أو الوافدين والزوار من خارج المدينة.