رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ممثلة مشهورة تثير الجدل بعد إعلانها أنها المهدى المنتظر ثم تتهم جمهورها بالغباء

إيمان العميري_ أرشيفية
إيمان العميري_ أرشيفية


كشفت المغنية التونسية إيمان العميري عبر حسابها الشخصي على انستجرام، عن إصابتها بمرض نفسي نادر، ومكوثها بالمستشفى لمدة أسبوعين، لخطورة حالتها التي كادت أن تصل للموت، بعدما أثارت ضجة كبيرة في بداية أبريل الجاري، عندما ادعت النبوة، وقالت إنها المهدي المنتظر. 

وعلقت العميري، عبر انستجرام، قائلة: "ياريت الناس الغبية اللي تقول بدها ضجة واعلام وهبل او ترويج لفيلمها .. حسبي الله فيكم، الترويج للفيلم ليس عن طريق إضحاك الناس عليا وأطلع شعري منكوش و من غير مكياج او أتكلم في موضوع حساس ممكن اخسر حياتي بسببه.. الله يبليكم بنفس المرض لعلكم تفهموا انا بماذا كنت اعاني او مريت فيه .. وأنا قررت العيش لا الموت والنفسيات الغيورة اقلهم اتفرجوا على القادم .. حقدكم وقلوبكم السوداء لم تتغير من آلاف السنين وأكيد لن تتغير اليوم بسببي انا .. والناس اللي تحبني". 

يذكر أنه في بداية أبريل الجاري، خرجت إيمان العميري، في فيديو عبر انستجرام قالت فيه نصًا: «أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة .. وأنا المهدي المنتظر .. وأنا جيبت العهد القديم اللي خبوه وردموه .. بدل ما تكونوا انتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم أنا مش بكذب .. أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا .. أنا بس جيبت سر الدنيا وجيبت العهد».