رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ«هوت شورت».. رانيا يوسف تحتفل بشم النسيم بإطلالة ساخنة في الجونة (فيديو وصور)

رانيا يوسف بالجونة
رانيا يوسف بالجونة


احتفلت الفنانة رانيا يوسف بعيد شم النسيم، وظهرت بالهوت شورت على البحر في الجونة بصحبة الفنانين مني زكي وأحمد السعدني والسينارست تامر حبيب والإعلامية إنجي علي.

نشرت رانيا يوسف مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وهي ترتدي الهوت شورت، كما حرصت على تهنئة جمهورها بعيد شم النسيم وتمنت لهم أوقاتا سعيدة.

وكانت رانيا يوسف حرصت على حضور الحفل الغنائي لعمرو دياب الذي أقيم في الجونة الجمعة 26 إبريل بمناسبة احتفالات شم النسيم، وقد اندمجت في وصلة رقص وغناء مع الفنانة غادة عادل، وهو الحفل الذي شهد أيضا تواجد السيناريست تامر حبيب والفنان أحمد السعدني، وعلقت عليه: "حفل رائع، مع أصدقاء رائعين، النجم الكبير عمرو دياب".

وتطل رانيا يوسف على جمهورها في رمضان من خلال حلقات برنامج بعنوان "رحلة رانيا" أعلنت عنه عبر حسابها بـ "إنستجرام" يتضمن لقطات من أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنه سوف يعرض على قناتها بـ YouTube الساعة الـ10 مساء كل خميس في رمضان 2019.

وجاءت هذه الخطوة بعد خروج مسلسلها "مملكة إبليس" من سباق دراما رمضان 2019، وهو المسلسل الذي يشاركها بطولته غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

الفيديو من هنا