رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احتفالًا بإصدار نسخة جديدة من فيلم Avengers جوجل تفجر مفاجآة لجمهورها

المنتفمون
المنتفمون


أحيت جوجل ذكرى إصدار فيلم Avengers: Endgame مع بيضة عيد فصح وتدمير كبير.

وأي شخص يبحث عن كلمة "Thanos" اليوم، عند إصدار الفيلم، سوف يرى نتائج طبيعية. لكن النقر على Infinity Gauntlet الذي يوجد في زاوية الشاشة سُيطلق العنان لقوة مدمرة قوية.

تمامًا كما في الفيلم، حيث تم قتل نصف العالم - والكثير من الأبطال الخارقين المفضلين في العالم - بنقرة واحدة من الأصابع، بالضغط على قفاز الرسوم المتحركة سيدمر نصف نتائج البحث.

في وقت نشر الخبر الأصلي بصحيفة الاندبنديت البريطانية، كان هناك حوالي 95200000 نتيجة لكلمة Thanos. يؤدي الضغط على الزر إلى خفض النسبة إلى النصف، وستتفتت نتائج البحث المعروضة على الصفحة، تمامًا كما فعلت الشخصيات في الفيلم.

كل ما عليك القيام به لتحقيق ذلك هو البحث عن كلمة Thanos، والضغط على القفاز الذي يظهر في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، بجانب اسمه. بمجرد القيام بذلك ، سيتم إطلاق قوة القفاز من أجل تدمير نصف النتائج على تلك الصفحة.

قد يكون بعض المعجبين يخشون البحث عن الكلمة خوفًا من رؤية ظهور المفسدين، ولكن يبدو أنه آمن في الوقت الحالي. في وقت النشر، كانت المقالة الأولى التي ظهرت حول بيضة عيد الفصح، وكانت الثانية والثالثة حول ماضي ثانوس ومستقبله المحتمل.