رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلاح يقود ليفربول لاستعادة الصدارة ويتصدر هدافى الدورى

ليفربول
ليفربول

قاد محمد صلاح ،  فريقه  ليفربول الإنجليزي ، لامطار  شباك مضيفه هدرسفيلد تاون بخماسية، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

صلاح  ،  سجل هدفين من اهداف فريقه الخمسة فى شباك ضيفه ليعود  المو ، لتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي .
وافتتح لاعب الوسط الغيني نابي كيتا التسجيل لليفربول بعد 15 ثانية فقط من عمر المباراة، بعد تمريرة مميزة من المصري محمد صلاح، مسجلا أسرع أهداف "الريدز" في تاريخ "البريمييرليج".


وعزز السنغالي ساديو ماني تقدم ليفربول في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر المباراة، بعد تسديدة رأسية من عرضية الظهير الاسكتلندي أندرو روبرتسون المميزة.
وسجل محمد صلاح هدف فريقه الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعدما سدد الكرة من أعلى حارس هدرسفيلد، بعد تمريرة طولية مميزة من الظهير الإنجليزي ألكسندر ارنولد.

 وعاد ماني للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة السادسة والستين من تسديدة رأسية أخرى، بعد عرضية أخرى مميزة من لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون.
واختتم صلاح أهداف المباراة قبل 7 دقائق من نهاية المباراة، بعد تمريرة عرضية أرضية من روبرتسون، أسكنها النجم المصري في المرمى الخالي من حارسه.
واستعاد ليفربول بهذا الفوز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 91 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي يواجه بيرنلي الأحد المقبل.