رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هشام سليم: والدي كان يري أن «الخطيب» ليس لديه خبرة في الإدارة

صالح سليم والخطيب
صالح سليم والخطيب وهشام سليم_ أرشيفية

قال الفنان هشام سليم، إنه لا مشكلة لديه مع النادي الأهلي وجمهوره، بل على العكس هو لم يتحدث عن أي شيء يخص الجمهور ولكنه يتلقى انتقادات وهجوم باستمرار.

وكشف هشام سليم، خلال حلوله ضيفا على برنامج "أنا وبنتي" من تقديم شريف منير وابنته أسما، الذي يعرض عبر قناة ON E، أن المشكلة كانت بسبب رأيه في تولي الكابتن محمود الخطيب رئاسة النادي.

وأضاف "سليم"، أنه عندما تحدث عن الخطيب كان بسبب أنه ليس لديه خبرة في الإدارة، مشيراً أن هذا الرأي هو ما حكاه له والده الراحل الكابتن صالح سليم، موضحا أن والده أخبره من قبل أن محمود الخطيب شخص غير واضح.

وأشار إلى أن الجمهور اتهمه أنه يكره النادي الأهلي ويقف مع شخص ضد شخص آخر، مؤكدا أنه لا يهتم بتولي منصب في النادي الأهلي، لكنه يحبه كثيرا ويتابعه ويدافع عنه دائما.

وأكد أن والده إذا كان يعيش حالياً لن يكون راضيا عما يحدث في النادي الأهلي، مشيرا إلى أن مستوى الفريق الفترة الماضية غير مرضي إذ يخسر بنتائح كبيرة، وأحيانا يكسب بنتيجة مرضية ثم يعود ويكسب بنتيجة بسيطة دون أداء جيد.

يذكر أن هشام سليم يشارك في رمضان 2019 في مسلسل "كلبش3" مع أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق،  وأحمد إمام، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.