رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لعشاق محمد صلاح.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ضد هيديرسفيلد

النبأ

يستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره هيديرسفيلد، في التاسعة مساء اليوم، في بداية الجولة 36 من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشات بي إن سبورتس hd2، على أن يعلق عليها خليل البلوشي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي كيفين فريند.

وللأصحاب القنوات الغير مدفوعة لدي شبكة بي إن سبورتس، حيث يذاع لقاء ليفربول ضد هيديرسفيلد على قناة ARENA SPORT المفتوحة، على قمر "يوتيل سات" بترددات 11512، 11595، 11678، بمعدل تصحيح 30000.

وبحسب ما نشره موقع Archy Newsy، تبث قناة أرينا سبورت الكرواتية من القمر الصناعي يوتيل سات، حيث أنها قناة مجانية تعرض جميع المباريات الخاصة بدوري أبطال أوروبا ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى الدوريات الأوروبية مثل الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز

ويسعى ليفربول إلى اعتلاء صدارة الدورى مجدداً بعدما تمكّن منافسه الشرس مانشستر سيتى من انتزاع المركز الأول بعد حسم ديربي مدينته أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، ليتصدر السيتي الترتيب بـ89 نقطة مقابل 88 لليفربول.

وستكون مهمة الريدز سهلة نسبياً عندما يستضيفون متذيّل الترتيب هيديرسفيلد تاون، الذى جمع 14 نقطة فقط منذ بداية الموسم وتأكد هبوطه إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب" فى الموسم المقبل.