رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طالب بكلية الآداب في حادث بشع على الطريق بسوهاج.. اعرف التفاصيل

مصرع طالب - أرشيفية
مصرع طالب - أرشيفية

خيم الحزن الشديد علي أهالي قرية الشيخ بركة التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، عقب علمهم بنبأ مصرع طالب من أبناء القرية في حادث أليم وقع بطريق العرابة بدائرة المركز وتم نقله إلى المستشفى المركزي.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبد المجيد رضوان، مأمور مركز شرطة البلينا، بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول طالب «جثة هامدة» إثر حادث وقع على الطريق دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات أنه أثناء سير الدراجة النارية قيادة «حسام البدري رشاد»، 22 سنة، طالب، ومقيم بناحية قرية البركة، على طريق العرابة بدائرة المركز، اصطدمت به سيارة مجهولة، ما أدى إلى انقلابه بالدراجة ووفاته، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وأفاد أحد الأهالي لـ«النبأ»، أن الشاب الذي توفى في الحادث كان طالبًا بالفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم لغة عربية، وأنه كان حسن الخلق، مؤكدًا أنه كان يقود دراجته النارية على طريق العرابة وأثناء سيره فوجئ بسيارة مجهولة مسرعة خلف أخرى وأثناء مفادتها تخطت في الاتجاه المعاكس الذي يسير به الطالب واصطدمت به، ما أدى لوفاته.