رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور حفل عشاء في تنزانيا على شرف البلدوزر في حضور زعيم الكاف

حفل السفارة المصرية
حفل السفارة المصرية



 أقام سفير مصر بتنزانيا  محمد ابوالوفا ،   حفل عشاء على شرف مجدى عبد الغنى ،  عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة الذى تواجد فى العاصمة التنزانية لمتابعة بطولة أفريقيا تحت 17 سنة .
وحرص عضو مجلس الجبلاية ،  على توجيه الدعوة لرئيس الاتحاد الافريقي احمد احمد ، و اعضاء اللجنة المنظمة لبطولة افريقيا تحت 17 سنة التى اقيمت فى تنزانيا برئاسة دينى جردون ،   رئيس الاتحاد التنزاني وتكا  عضو الاتحاد الافريقي ،   ورئيس الاتحاد السنغالي  وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي والحاج ضيوف نجم السنغال .

وأثناء حفل العشاء وجة احمد احمد ،  الشكر للسفير المصري ومجدى عبدالغنى  ، على كرم الضيافة وأكد سعاتة  بنجاح حفل قرعة بطولة أمم إفريقيا ،التى أقيمت  تحت سفح الأهرامات وانة تلقى التهاني من الكثيرين من رؤساء الاتحادات القارية مؤكدا ثقته في نجاح مصر في تنظيم البطولة .
واكد  البلدوزر ،  أن الحديث خلال  جلسة العشاء كان معظم حول حفل القرعة وتنظيم البطولة وعن الفرق المرشحة للوصول إلى المربع الزهبى حيث أكد الجميع على أن مصر ستصل إلى المربع الزهبى في البطولة وان البطولة سوف تشهد تألق العديد من النجوم فى القارة السمراء .


السفير المصرى فى تنزانيا


السفير المصرى فى تنزانيا