رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور..بيراميدز طريقه سالك بالفوز على الاهلى والزمالك

الزمالك ويراميدز
الزمالك ويراميدز



ذبح الحكم النرويجي هوبر نلسون ، فريق الزمالك  فى لقائه امام بيراميدز ، بعد تجاهل إحتساب ضربة جزاء واضحة لصالح الزمالك فى نهاية الشوط الاول من لمسة يد لعمر ميدين من تسديدة أحمد سيد زيزو وهى فى طريقها إلى المرمى لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف واحد مقابل لاشئى سجله على جير فى الدقيقة 24 من عمر المباراة التى أقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس ، باللقاء المؤجل من الجولة ال26 ليتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 60 ويتراجع الى المركز الثاني ويرتفع رصيد بيراميدز الى النقطة 63 وان كان للزمالك لقائين مؤجلين .

الحكم النرويجي تمادى في استفزاز  لاعبى الزمالك باشهار الكروت الصفراء فى وجه لاعبى الزمالك بخلاف ضربة الجزاء الوهمية ، التى احتسبها لبيراميدز  وانقذها محمود جنش .

وحصل بيراميدز على 6 نقاط دفعة واحدة من الفوز على الزمالك وقبله الاهلى ، ليرتفع رصيده إلى النقطة الثالثة والستين   يتصدر بها الدوري .

المباراة جاءت متوسطة المستوى بدئت بنشاط مكثف من بيراميدز ، عن طريق إنطلاق محمد فاروق وكينو وعبد الله السعيد وسط تراجع زمالكاوى .

مع مرور الوقت استعاد الزمالك زمام الأمور وهدد مرمى الشناوي عن طريق زيزو واوباما ومحمد إبراهيم وعمر السعيد .

وعلى عكس سير اللعب يخطف على جير هدف لبيراميدز لحظة سرحان النقاز .

بعد الهدف واصل بيراميدز شن هجماته وحصل على ضربة ركنية ارسلها عبد الله السعيد ليحتسبها الحكم النرويجي ضربة جزاء وهمية تصدى لها عمر خريبين بشكل استعراضر  لكن نجح محمود جنش فى امساكها .

وافرط الحكم النرويجي فى اشهار الإنذارات للاعبى الزمالك ، طارق حامد و عبد الله جمعة والنقاز .

خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول كثف الزمالك من هجومه واتيحت له اكثر من ضربة ركنية وتجاهل الحكم النرويجي إحتساب ضربة جزاء واضحة لصالح الزمالك من لمسة يد .

فى الشوط الثاني تراجع بيراميدز الى الدفاع امام منطقة الجزاء مع الاعتماد على الهجمات المرتدة .

وفرض الزمالك سيطرته بعد التغييرات التي أجراها جروس واشرك كهربا وعنتر وايمن حفنى لكن غابت الفرص الحقيقية فى ظل الاداء القتالى لمدافعى لثلاثى الزمالك السابق على جبر وعمر جابر والشناوى ومعهم عمر ميدين ونبيل دونجا حتى انتهاء اللقاء