ads
ads

تطورات جديدة في واقعة مقتل «أبو البنات» على يد زوجته وشقيقها بالبساتين.. اعرف التفاصيل

المجني عليه مسلم عبدالله
المجني عليه مسلم عبدالله
أحمد عمران
ads


قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار بشير أحمد عبد العال وعضوية المستشارين علاء كمال البيلي وأيمن عفيفي سالم ومحمد أحمد راشد وأمانة سر ممدوح غريب وعبد المجيد حلمي اليوم الثلاثاء، مد أجل الحكم على ربة منزل وشقيقها للغد لاتهامهما بقتل زوج الأولى، داخل غرفته بجراج العمارة التي يعمل بها، بمنطقة البساتين.

وكشف أمر الإحالة الصادر من نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار بكر أحمد بكر رئيس النيابة الكلية والقائم بأعمال المحامي العام الأول في القضية رقم 6491 لسنة 2017 جنايات البساتين، والمتهم فيها «عبدالناصر. د. أ»، وشقيقته «أمال»، عن قيام الأول بقتل المجني عليه «مسلم عبد الله أحمد» عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله إثر خلاف نشب بين الأخير وزوجته المتهمة الثانية فتوجه إلى المكان الذي أيقن سلفًا وجوده فيه وما أن ظفر به وحيدًا في مسكنه حتى استل سكين من أعلى حافظة ملابسه أعدته له شقيقته وسدد له عدة طعنات قاسية بمواطن الحياة بجسده قاصدًا من ذلك ازهاق روحه فاحدثت الإصابات التي أودت بحياته

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمة الثانية اشتركت مع شقيقها المتهم الأول بطريق الاتفاق والمساعدة في ارتكاب الجريمة بأن أعدت له الخطة اللازمة واتفقت معه على موعد ومكان تنفيذها وأمدته بالسلاح الأبيص اللازم لتنفيذ مأربهما.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جريمة قتل بشارع غرب السكة الحديد، بجوار مقهى الكلش بدائرة القسم.

اونتقل ضباط وحدة مباث القسم إلى مكان الحادث وبالفحص، تبين أن المجني عليه يدعى «مسلم عبدالله»، 28 سنة، بواب عماره العمدة الكائنة بشارع غرب السكة الحديد، وبمناظرة الجثة، تبين أن بها عدة طعنات بسكين في منطقة البطن ومطروح أرضًا داخل غرفته، ومضروب على رأسه، وتم نقله إلى مشرحة زينهم بمعرفة النيابة العامة.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث القسم إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وشقيقها أمكن ضبطهما وتم اقتياهما إلى ديون القسم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات وإحالتهما إلى محكمة الجنايات والتي قررت بما تقدم.

ads