رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط محامٍ أنهى حياة زوجته بـ«طريقة بشعة» في بولاق الدكرور

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

ألقت وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، القبض على «محامٍ» لاتهامه بالتعدي على زوجته حتى الموت، بعدما نشبت بينهما مشاجرة، بسبب خلافات زوجية.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من شرطة النجدة بالجيزة، يفيد بورود بلاغ من أحد الأهالي، بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقة بدائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد الجوهري رئيس المباحث، والنقيبان أحمد مندور، وأيمن سكوري معاوني المباحث، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لربة منزل تدعى «صفاء.ت» 48 سنة مقيمة بمحل البلاغ ترتدى كامل ملابيها وبها إصابات عبارة عن جرح قطعى بالجبهة وآثار حرق بالقدم اليمنى.

بسؤال أولادها كلا من، «أدهم.ا» 16 عاما «عبدالرحمن» 12 عاما «مصطفى» 10 أعوام، قرروا بحدوث مشاجرة بين المتوفاة ووالدهم، «السيد» 46 سنة، محامي حر ومقيم بذات العنوان بسبب خلافات زوجية بينهما قام خلالها الأخير بالتعدى عليها بقطعة خشبية محدثاً إصاباتها التي أودت بحياتها.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.