رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ممدوح عباس يصطحب حفيدته فى التصويت على التعديلات الدستورية ويدعو المصريين بالنزول للمشاركة

ممدوح عباس وحفيديه
ممدوح عباس وحفيديه اثناء الادلاء بصوته


شارك رجل الأعمال ممدوح عباس فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، حيث أدلى بصوته فى لجنة كلية التربية للطفولة بمنطقة الدقى .

ووجه ممدوح عباس الدعوة لكل المصريين للنزول لمقار اللجان الانتخابية والمشاركة فى التعديلات الدستورية لأنها مكتسب حقيقى للشعب المصرى ، مؤكدا ان مصر حققت إنجازات فى السنوات الماضية من مشاريع وطرق ومدن جديدة ستعود بالخير على كل المصريين .

وشدد ممدوح عباس أن هناك وعى كبير لدى الأجيال الجديدة بأهمية المشاركة السياسية بما تمثله من دور وطنى على كل مصر لمساندة بلاده فى الظروف الحالية ، وأكد ممدوح عباس على انه اصطحب حفيدته معه خلال عملية التصويت على التعديلات الدستورية لكى تشاركه تجربة التصويت ولكى تعرف فى سنها الصغير أن تلبية الواجب الوطنى من الثوابت الأساسية ولا يجب التخلى عنها .

وأوضح ممدوح عباس أن التعديلات الدستورية عنوان لإستقرار مصر وتنميتها فى المستقبل ، لأن التعديلات تصب فى صالح الشعب وستنعكس بكل الخير على الجميع بإذن الله .

وسبق أن اعلنت الهيئة الوطنية للإنتخابات أن عدد المواطنين المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين يبلغ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين ، وعدد الناخبين من الرجال يبلغ 30 مليونا و798 ألفا و369 ناخبا ، وعدد الناخبات يبلغ 30 مليونا و446 ألفا و134 ناخبة .

فيما يبلغ عدد المراكز الانتخابية 10 آلاف و878 مركزا ، وتصل اللجان الى 13 ألفا و919 لجنة ، ويشرف على الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية.