رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زيدان يدعم الملكى بثلاثة صفقات سوبر ويرفض الثنائى الفرنسي

ريال مدريد
ريال مدريد



كشف تقارير  صحفية ، عن خطة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يتعلق بالصفقات التى يرغب النادى الملكى في حسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .


وكانت تقارير صحفية عدة قد أكدت أن ثورة ستحدث في صفوف ريال مدريد  ، بقيادة  المدير الفني العائد لتدريب الملكى في انتقالات الصيف المقبلة، بعد أن خسر الميرنجي كل الألقاب المحلية، والأوروبية هذا الموسم.


وكانت  تقارير  صحفية  إسبانية ،  أكدت أن إدارة ريال مدريد وضعت 500 مليون يورو تحت تصرف زيدان، من أجل إبرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي المقبل.


ووفقا لما ذكرته  صحيفة "مترو" البريطانية، فى تقرير صحفى اليوم ،  فإن زيدان طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع 3 لاعبين في الصيف المقبل وهم البلجيكي إيدين هازارد (تشيلسي)، والفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، والدنماركي كريستيان إريكسن (توتنهام هوتسبير).



وأشارت إلى أن زيدان معجب بقدرات هازارد، والأخير بات قريبًا من مغادرة تشيلسي إلى سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.

وأوضحت أنه رغم حب، وإعجاب زيدان بمواطنه بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، إلا أن المدرب الفرنسي يفضل ضم إريكسن لدعم خط وسط الفريق في الموسم المقبل.

كما أكدت أن زيدان يفضل أن تكون الصفقة الثالثة في الموسم المقبل، هي كيليان مبابي الذي يفضله على كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني ماورو إيكاردي (إنتر ميلان)، والفرنسي أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد).