رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على هدية سيد حنفي لجروس

سيد حنفي مع شباب
سيد حنفي مع شباب الزمالك



اعرب سيد حنفي المدير الفني لفريق شباب الزمالك ،  مواليد عام 97  عن سعادته بعد نجاح فريق الزمالك ، فى تحقيق الفوز الثامن على التوالي فى بطولة الجمهورية للشباب ،   الذى جاء على حساب فريق الداخلية ، ليصل إلى المركز السابع .

سيد حنفي المدير الفني ،  الواعد مكتشف النجوم قال ان سعادته تتضاعف في ظل ارتفاع مستوى لاعبيه وعودة الثقة اليهم خاصة انه يعتبرهم ثروة نادى الزمالك  ، فى المستقبل مشيرا إلى ان الفريق يضم عناصر واعدة يتمنى ان يتم القاء الأضواء عليها حتى تصل  الى  للمسئولين عن الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس  .

وقال حنفى ، ان اكثر مايشعره بالسعادة عندما يشارك محمد إبراهيم ومحمد عنتر مع الزمالك ويساهما فى انتصارات الزمالك خلال اللقاءات الأخيرة خاصة انه تم تجهيزهما من خلال لقاءات بطولة الجمهورية للشباب ، معربا عن امله ان يحصل احمد مدبولى على فرصته في المباريات القادمة ، خاصة انه يقدم مستويات هائلة .

وكشف المدير الفني لفريق شباب الزمالك ، ان الفريق يضم عناصر واعدة يتمنى ان يتم تصعيدها للدرجة الاولى مشيرا إلى ثروة التفريط فيها بسهولة سيؤدى إلى الندم عليها فى المستقبل ، مع التاكيد على ان قطاع الناشئين بالزمالك بقيادة سامى الشيشينى  الحفاظ على هذه المواهب .

واكد سيد حنفي ، ان أبرز اللاعبين احمد عادل ميسي ، هداف الفريق الذى استعاد كثيرا من مستواه ، محمود الشحات قلب الدفاع او رامبو الجديد الذي يتميز  ببنيانه القوى ، كما يوجد يوسف احمد حسن الذى يجيد فى مركز الوسط المدافع وهو من مواليد  2000،

وهناك كريم رأفت الظهير الأيمن الواعد ومصطفى شعلة وكريم عمرو وكريم سامى ومحمود عبد المنصف ، حارس المرمى ويوسف على الذى يجيد فى مركز الوسط المهاجم ويتميز بالامكانيات العالية .