ads

قصة اتهام «3» أشخاص في البساتين باستدراج طفل والاعتداء عليه لهذا السبب

النبأ
أحمد عمران
ads


اتهمت سيدة «3» أشخاص بسرقة «التوك توك» ملكها من قائده بعدما اعتدوا عليه بالضرب المبرح وخنقوه «بشال» حتى أفقدوه الوعي، وألقوه على جانب الطريق بالأوتوستراد بمنطقة البساتين، وفروا هاربين، معتقدين أنه فارق الحياة، إلا أن القدرة الإلهية أنقذته وأبلغ رجال المباحث بالواقعة وتم ضبطهم.

تلقى المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بلاغا من صاحبة «توك توك»، يفيد بقيام مجهولين باستدراج الطفل «ش. م ش»، 15 سنة، قائد المركبة ملكها من دائرة القسم واعتدوا عليه بالضرب المبرح، وخنقوه حتى أفقدوه الوعي وألقوه على جانب الطريق بالأوتوستراد واستولوا منه على «التوك توك» وفروا هاربين.

وأضافت المُبلغة أن قائد المركبة أخبرها بالواقعة فاصطحبته إلى القسم وقرر الطفل بمضمون ما تقدم مؤكدا أن المتهمين استدرجوه بدعوى توصيلهم إلى سيارتهم المعطلة بالأوتوستراد وعقب وصولهم اعتدوا عليه وألقوه على جانب الطريق معتقدين أنه فارق الحياة، وأدلى بأوصافهم التقريبية.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة البساتين إلى صحة الواقعة وتبين أن وراء ارتكابها كلا من: «ض. أ»، و«أ. م»، و«ط. ش».

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم والقوة المرافقة، أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات وما جاء بأقوال المجني عليه اعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقرر كيرلس وجيه وكيل نيابة البساتين برئاسة المستشار مصطفى البتناوي رئيس النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.