رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعديلات الدستورية.. تعرف على أجواء «الاستفتاء» فى زفتى بالغربية

النبأ


شهدت مدينة زفتي بمحافظة الغربية والقري التابعة إقبالا كبيرا من قبل المواطنين للمشاركة في التصويت علي التعديلات الدستورية حيث رفع أهالى مدينة زفتى شعار 'أطمن مصر كلها فى ضهرك ياريس' تضامنا مع ما تشهده مصر اليوم من عرس ديموقراطى واجتمع جميع أهالى مدينة زفتى على قلب رجلاً واحد للوقوف أمام التحديات التي تواجه البلاد .

وشهدت مدينة زفتى اليوم فى الساعات الأولى من فتح أبواب اللجان لاستفتاء المصريين على التعديلات الدستورية، مسيرة حاشدة جمعت مجموعة من أهالى زفتى لدعم التعديلات الدستورية وحث المواطنين على المشاركة بفاعلية فى العرس الديموقراطى الذى تشهده مصر اليوم.

وتوافد الناخبون للإدلاء بأصواتهم في أول أيام الاستفتاء علي الدستور، بمدارس مدينة زفتي، تزامنًا مع فتح اللجان لأبوابها في المواعيد المقررة لذلك في الساعة ال9 صباحا.

وفي السياق ذاته شهدت شوارع قرى مركز السنطة بمحافظة الغربية، خروج مسيرة حاشدة للأهالى حاملين أعلام مصر، لتأييد التعديلات الدستورية، يتقدمها إيمان عبد المعز مدير إدارة السنطة التعليمية.

ورددت السيدات هتافات تحيا مصر، بنحبك يا سيسي، نعم نعم للدستور، وجابت المسيرة شوارع القرى حاملين اعلام مصر، وسط دعوات للمواطنين وحثهم للخروج والمشاركة بإيجابية فى الاستفتاء على مواد الدستور.