ads
ads

محافظ بورسعيد يدلي بصوته في الاستفتاء على تعديلات الدستور

محافظ بورسعيد يدلي بصوته في الاستفتاء
محافظ بورسعيد يدلي بصوته في الاستفتاء على تعديلات الدستور
فتحي زرد
ads

أدلى اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بصوته في لجنة مدرسة المشير أحمد إسماعيل الإعدادية، معربا عن سعادته بارتفاع نسبة الوعي لدى شعب بورسعيد خاصة في فئة الشباب والفتيات ونزولهم للمشاركة في الاستحقاق الأهم في تاريخ الوطن منذ انطلاقه.

وراهن المحافظ على أهالي المدنية الباسلة لتصدر محافظات الجمهورية في المشاركة في استحقاق التعديلات الدستورية، قائلا: إن البورسعيدية أصحاب أول تفويض للرئيس عبد الفتاح السيسي وجيش مصر العظيم يسطرون اليوم ملحمة جديدة من الوطنية لمصر المستقبل.

وفي السياق ذاته، أقبل المئات من أهالى بورسعيد على لجان استفتاء التعديلات الدستورية وذلك وسط حالة من الاستنفار الأمنى لقوات الجيش والشرطة،  حيث يوجد بمدنية بورسعيد بها ١١١ مقرا انتخابيا داخل ١١١ لجنة انتخابية بهم ٥٠٦٣٠٦ ناخب لهم حق التصويت.

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء.

ads