رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأسد المرعب.. أرقام مذهلة للحكم محمد الصباحي في عدد الإنذارات والطرد قبل لقاء بتروجت والنجوم !!

محمد الصباحي
محمد الصباحي

أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح أسماء طاقم حكام مباراة بتروجيت والنجوم والتي ستقام اليوم - السبت - على ستاد الجيش بالسويس ضمن الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز.

ويتكون طاقم الحكام من كلاً من محمد الصباحي حكم ساحة، هشام الدسوقي مساعد أول، ممدوح مصطفى مساعد ثاني، علي الكيكي حكماً رابعاً، وكلاً من محمود ناجي ومحمود دسوقي حكماً خامساً.

وأدار الحكم الدولي محمد الصباحي هذا الموسم 14 مباراة في الدوري الممتاز ، من بينهم مبارتين أدارهم لنادي النجوم أمام نادي طلائع الجيش في الجولة الأولى والتي إنتهت بالتعادل السلبي ، وأمام نادي الإنتاج الحربي في الجولة التاسعة والتي إنتهت بفوز الإنتاج بهدف نظيف ، كما أدار لنادي بتروجيت ثلاثة مباريات في الجولة الخامسة أمام حرس الحدود والتي إنتهت بالتعادل السلبي ، وأمام النادي الإسماعيلي في الجولة التاسعة عشر والتي إنتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف ، وأمام نادي الداخلية في الجولة الرابعة والعشرين والتي إنتهت بفوز بتروجيت بهدفين نظيفين.

وأظهر محمد الصباحي الكارت الأصفر 57 مرة في 14 مباراة في الدوري الممتاز ، والكارت الأحمر 4 مرات نتيجة للكارت الثاني ، ولم يستخدم الكارت الأحمر مباشرة هذا الموسم ، كما إحتسب 4 ضربات جزاء هذا الموسم.

وأدار "الصباحي" مباراة واحدة في كأس مصر بين مصر المقاصة ووادي دجلة في دور الـ 16 والتي إنتهت بفوز المقاصة بهدفين لهدف وأخرج الكارت الأصفر مرتين وأحتسب ضربة جزاء لنادي وادي دجلة.