رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان يتفقد سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية «صور»

محافظ أسوان يتفقد
محافظ أسوان يتفقد عملية الاستفتاء

تابع اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، سير عملية الاستفتاء والتأكد من تمام فتح اللجان ووصول رؤسائها من السادة أعضاء الهيئة القضائية وأيضاً أعضاء اللجان.

كما عقد محافظ أسوان اجتماعاً مع أعضاء غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة، بحضور اللواء حسام الدين مصطفى ممثل المجلس العسكرى ومساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء سعيد حجازى نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، بجانب اللواء أشرف عبد المحسن رئيس وحدات المراقبة بالدفاع الجوى، بالإضافة إلى ممثلى كافة الجهات المعنية المشاركة فى الاستفتاء. 

وأكد على ضرورة المتابعة المستمرة للعملية الانتخابية بكافة اللجان على مدار الـ24 ساعة من خلال التواصل المستمر مع غرف عمليات المراكز والمدن عبر تقنية الفيديو كونفرانس والواتس آب لتلقى البلاغات ومواجهة أى معوقات أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم مع تسهيل الإجراءات والتيسيرات أمامهم وخاصة من كبار السن والسيدات وذوى الإحتياجات الخاصة.

وكلف المحافظ جميع الجهات بضرورة المتابعة الحية لكافة الأحداث التى تتم بجميع المقار الإنتخابية على مدار الساعة طوال فترة الإستفتاء، والتأكد المستمر من إنتظام سير العملية الانتخابية.

وأوضح اللواء أحمد إبراهيم، أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء على مستوى المحافظة يبلغ 28 لجنة وتضم 230 مركزاً انتخابياً و252 لجنة فرعية، مشيراً إلى أن إجمالى عدد من يحق له التصويت بجميع المراكز والمدن يبلغ 974 ألفا و972 ناخبا وناخبة. 

يذكر أن فعاليات عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 تستمر على مدار 3 أيام.