ads
ads

ننشر أماكن لجان الاستفتاء على الدستور في مدينتي والرحاب والتجمع

 أماكن لجان الاستفتاء على الدستور
أماكن لجان الاستفتاء على الدستور في مدينتي والرحاب والتجمع
عبد الهادي أبوطالب
ads

استعدت بكل قوة اللجان الانتخابية في الرحاب ومدينتي والتجمع الأول، وذلك بمدرسة هدى شعراوي ومركز شباب التجمع، لفتح أبوابها أمام الناخبين اليوم من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساء، وذلك للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات الناخبين داخل مصر للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل.
 
وفي الرحاب تم تجهيز 7 لجان انتخابية بالمدرسة البريطانية لسكان المدينة، كما يوجد في كل لجنة صندوق خاص بالوافدين ممن يكون عنوانهم خارج القاهرة.

وفي مدينتي تم تجهيز لجنتين بمدرسة مدينتي للغات MLS ، ويوجد في كل لجنة صندوق انتخابي خاص بالوافدين ممن يكون عنوانهم خارج القاهرة.

ويمكن للناخبين التعرف على اللجان الانتخابية الخاصة بهم من خلال زيارة الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg ، أو من خلال ارسال رسالة نصية على رقم 5151 مكتوب بها الرقم القومي ( 14 رقم ) أو من خلال الاتصال من أي رقم أرضي على 141 .

والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يكون بأصل بطاقة الرقم القومي، ويجرى الاستفتاء على جميع المواد مرة واحدة، والتصويت عليها لن يكون على مادة مادة بل على جميع المواد المقترحة، ليكون بالموافقة أو الرفض على جملة المواد.

ads