رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجالية المصرية بالكويت تهتف لـ«السيسي» والأغاني الحماسية تشعل الاستفتاء على التعديلات الدستورية

جانب من الاستفتاء
جانب من الاستفتاء على التعديلات الدستورية

قال أحمد يوسف، المستشار العمالي  بمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بالكويت، إن هناك إقبالا كثيفا على الاستفتاء على التعديلات الدستورية من الجالية المصرية، مشيرا إلى أن أعداد المشاركين في الاستفتاء زادت عقب الانتهاء من صلاة الجمعة أمس في الكويت.

وردد المصريون هتافات مؤيدة لـ "السيسي" في سفارة مصر بالكويت، كما تفاعلوا على أنغام الموسيقى والأغاني الحماسية (أحلف بسماها).. و(تسلم الأيادي).. و(قالوا .. ايه)، وقال أحد المشاركين فى الاستفتاء: "أشعر بالفخر والسعادة تجاه السفارة المصرية بالكويت".

وتفقد طارق القوني، السفير المصري في الكويت، مقر السفارة للاطمئنان على سير الاستعدادات لاستقبال الناخبين المشاركين في التصويت على التعديلات الدستورية، واستقبل عددا من المشاركين الذين توافدوا على السفارة للمشاركة في التصويت.

وبدأت سفارة مصر في الكويت، أمس استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم، في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الكويت، الثامنة بتوقيت القاهرة، على أن تغلق أبوابها في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، وتفقد القنصل العام هويدا عصام سير الاستفتاء على الدستور  المصري مع المستشار العمالي أحمد يوسف.