رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أبو العزم» يكشف لغز العثور على جثة شاب بدكرنس

الرائد أبو العزم
الرائد أبو العزم فتحي

تمكن الرائد أبو العزم فتحي، رئيس مباحث دكرنس، من كشف لغز العثور على شاب مقتول على طريق كفر أبو ناصر البشمور التابع لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية. 

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز دكرنس، بالعثور على جثة لشاب فى العقد الثالث من عمره مقتول بطلق نارى على طريق كفر أبو ناصر البشمو، وتم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد أحمد شوقى رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد الحسينى رئيس مباحث الفرع، والرائد أبو العزم فتحى رئيس مباحث المركز .

تم نشر بعض من رجال المباحث، وتوصلت تحريات رئيس مباحث المركز إلى تورط أربعة متهمين فى الواقعة نتيجة الخلاف على صفقة مخدرات، وتم ضبط كل من "بولا ع ع" سائق توكتوك 22 سنة مدرج معلومات جنائية، و"محمد. م ال"  23 سنة عامل مدرج معلومات جنائية، و"أحمد.ن.ال"  عاطل 21 سنة، و "محمد ع م ه" 17 سنة طالب، وجمعيهم مقيمين بندر مركز دكرنس.

وبمواجهتهم اعترفوا بقتل المجنى عليه، بعد أن استدرجوه للحصول منه على كمية من المخدرات، وأثناء تسليم المخدرات رفضوا تسليم المجنى عليه ثمن البضاعة، فنشبت مشادة بينهم فقام أحدهم بإطلاق النار عليه فسقط على الأرض ولفظ أنفاسه الأخير وفروا هاربين وتم تحرير محضر بالواقعة.