رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سفير مصر فى الإمار ات ومدير دائرة أملاك دبى يتفقدان جناح مجموعة العتال بـ«معرض eps»

النبأ


أشادت ماجدة الراشد، مديرة قطاع الاستثمارات فى دائرة أراضى وأملاك دبي بما قدمته الشركات العقارية المصرية من مشروعات عمرانية مميزة ومتنوعة بالمدن المصرية الجديدة معربة عن سعادتها بما حققته مصر من طفرة عمرانية كبيرة من خلال التوسعات الأخيرة بهذه المدن مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين وغيرهما من المدن التى أصبحت نموذجا لتحقيق تنمية مستدامة حقيقة.
 
وأضافت أثناء افتتاحها وتفقدها لعدد من أجنحة الشركات المشاركة بـ«معرض eps» الذى تنظمه مؤسسة الأهرام فى الفترة من ١٨ إلى ٢٠ أبريل بمركز دبى العالمى للمؤتمرات تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ووزارة الإسكان المصرية أن وجود عدد من المطورين المصريين بهذا المعرض فرصة كبيرة للتعرف على مشروعاتها بالإضافة إلى تبادل الخبرات والاتصال.
 
وأعرب محمد الخولى مدير قطاع التسويق بمجموعة العتال القابضة عن سعادته بزيارة كل من السفير شريف البديوى سفير مصر لدى دولة الإمارات والمستشار وائل فتحى القنصل العام بالإنابة بالقنصلية المصرية والسيدة ماجدة الراشد مدير الاستثمار بدائرة أراضى وأملاك دبى والتى أبدت اعجابها بمشروع باركلين العاصمة الادارية والذى يقدم نموذجا مختلفا لفكر الحياة فى مصر.
 
وأضاف «الخولى» أن مشاركتهم بمعرض eps دبى يأتى ضمن خطة المجموعة التسويقية والمشاركة بالمعارض الخارجية فى إطار دعم رؤية الشركة فى تصدير العقار المصرى.
 
وأشار طارق الجداوى رئيس قطاع المبيعات بمجموعة العتال القابضة إلى المشاركة بالمرحلة الثانية لمشروع باركلين العاصمة بعد انتهاء المرحلة الأولى بالكامل بإجمالى مبيعات بلغت ٣٨٠ مليون جنيه وفتح المرحلة الثانية بمعرض سيتى سكيب مصر فى نهاية شهر مارس الماضى.