رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد إبراهيم: فارق السن بيني وبين أنغام أقل من الفارق بين الرسول والسيدة خديجة

أحمد إبراهيم وأنغام_
أحمد إبراهيم وأنغام_ أرشيفية

قال الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، إن فارق السن بينهما أقل من الفارق بين الرسول "صلى الله عليه وسلم" والسيدة خديجة رضى الله عنها، حين تزوجا، وأضاف أن أم أولاده وزوجته الأولى تكبره أيضا بعامين.

ولفت "إبراهيم"، إلى أنه يعرف أنغام منذ عام 2001، وقبلها كان يجمعهما علاقات عابرة، لكن ما صارح به أنغام حين تحدث معها في أمر الزواج، هو أنه كان يحبها في فترة مراهقته، من خلال بوستر ألبوم "ليه سابتها"، ووجد فيها فتاة أحلامه.

وتابع قائلاً : "فاتحت أنغام في قصة زواجنا خلال عملنا على ألبوم "حالة خاصة جداً" ، إذ اقتربنا من بعض أكثر، بشكل لا أنا ولا هي خططنا له، واكتشفنا أن ذوقنا واحد في كل شيء تقريبا، فقلت لها: "إحنا الاثنين بنحب بعض، فهل تتزوجيني؟"، وطلبت منها الإجابة بنعم أو لا، وأعطيتها مهلة 24 ساعة، والحمد لله أنها خلال 24 ساعة وافقت.

وأعلن "إبراهيم" تحفظ " أنغام" في البداية على أنه رجل متزوج ولديه أبناء، ولكنه شرح لها الأمر، وقال إنه  قرر الانفصال عن زوجته منذ فترة، وكانوا متفقين على إتمام الزواج بعد الألبوم وانفصالي، ولكنه أصر على إتمام الزواج خاصة بعد انتشار الكلام داخل الوسط الفني.

وأشار قائلاً: "موضوع زواجنا من البداية طُرح للناس، ورُوج له بشكل سيئ وخاطئ، فكرة إني رجل متزوج وأنغام خربت بيته، وخطفته من أسرته، باطلة، وكلام غير صحيح، ومن روّج لها يعلم تماما أننا شعوب عربية عاطفية".

وأوضح أن أولاده يعيشون معه ومع أمه، وأم أولاده هي من غادرت المنزل، ولا صحة للأخبار التي انتشرت عن أن أنغام تحدثت معها وأخبرتها بالزواج، مشيرًا إلى أن زوجته الأولى نفت هذا الكلام بنفسها.

وأوضح أن طليقته ياسمين عيسى تريد السفر إلى أمريكا لأنها والأولاد يحملون الجنسية الأمريكية، إضافة إلى وجود شراكة بينهما في أمور مادية عديدة، بحكم العشرة الطويلة التي كانت بينهما، ويجب تسويتها".

وردًا على من يقول إنه تزوج أنغام من أجل الشهرة، أكد أنه من أهم وأغلى الموزعين الموسيقيين العرب أجرًا خلال آخر 17 سنة، وقال: "أعمالي مع المطربات تشهد على نجاحاتي، فقد تعاونت مع إليسا في "أنا وحيدة" ، و"عكس اللي شايفينها"، وكان لي نصيب كبير مع شيرين عبدالوهاب في نجاح أغانيها، مثل "حبة جنة"، و"مشاعر"، و"على بالي" وغيرها، وتعاملت مع نانسي عجرم وكارول سماحة وأصالة، وأتعاون مع محمد منير وهيثم شاكر وسميرة سعيد وغيرهم، ومشغول حالياً بعمل الموسيقى التصويرية لمسلسل "حدوتة مرّة"، للفنانة غادة عبدالرازق".