رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة «رضيع» تعدي عليه عشيق والدته في بولاق الدكرور

جثة طفل - أرشيفية
جثة طفل - أرشيفية

لفظ صباح اليوم الخميس، طفل
 أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، بنزيف بالمخ جراء تعدي عشيق والدته بالضرب عليه وتعذيبه لإزعاجهما اثناء 
ممارستة علاقة غير شرعية،
 داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور.

كانت البداية عندما تلقي العقيد شامل عزيز مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، من أحد المستشفيات بدائرة القسم، يفيد بوصول رضيعان توأم يظهر على أجسامهم آثار ضرب، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري، والنقباء أيمن السكوري، وكريم عبدالرازق، معاوني المباحث إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة بقيادة للعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، تبين أن الطفلين هم، "عاطف.م"، و"محمد.م" توأم يبلغان من العمر 6 أشهر، بهما آثار ضرب بأنحاء متفرقة من أجسامهم، والاشتباه في وجود شبه جنائية.

وبمناقشة "نعمة" 19 سنة، والده الأطفال، أكدت أنه إثر تعرضهما لحادث تصادم، وكشفت التحريات عدم صحة رواية الأم، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في قيام "أحمد.و.ع" سائق عشيقها، بالتعدي بالضرب عليهما بسبب بكائهم، أثناء علاقة غير شرعية بين الأم والعشيق، وبعد تدهور حالتهما تم نقلهم إلى المستشفى.

وأشارت التحريات إلى أنها ارتبطت بعدة علاقات غير شرعية، حتي أنجبت توأما، ولها محل إقامة بمحافظة المنيا مركز بني مزار، وأنها هربت من منزل أسرتها منذ عام 2017، وتقدم أحد أفراد أسرتها ببلاغ بغيابها، عن المنزل ولم يعثر عليها.

وتمكن القوات من التحفظ عليهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.