رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو جابر يقود ٢٠ لاعبًا في قائمة المقاصة ضد الاتحاد..تعرف على الأسماء

طلعت يوسف
طلعت يوسف

أختار طلعت يوسف ، المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة ،  20  لاعبًا ، للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الخميس، في الاسكندرية  استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري  ، المقرر اقامتها في الخامسة والنصف مساء ، غدا الجمعة ، على ستاد المكس في الاسبوع  ال  30  بالدوري.

واللاعبون المختارون هم : أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو في حراسة المرمي – أحمد عبد العزيز مودي – اسامة جلال – طه عادل – احمد محسن – عصام صبحي –  أحمد جمال صلاح عاشور – شميليس بيكلي – محمد رمضان – محمد دسوقي –  محمد توني – صلاح ريكو – حسام عبد الواحد - مصطفى شبيطة – رجب عمران – ميدو جابر – مروان حمدي – جون انطوى. 
وشهدت القائمة عودة ميدو جابر ، بعد غيابه عن مباراة بتروجت الماضية للحصول علي راحة من الجهاز الفني . 

كان فريق المقاصة قد خاض، مرانه الاخير ظهر اليوم الخميس، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، وبعد انتهاء المران ، أعلن طلعت يوسف قائمة اللاعبين المختارون لمباراة الاتحاد السكندري ، والسفرالى الاسكندرية للمبيت ، والدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء ب 24 ساعة .
من جانبه ، أكد وليد هويدي ، مدير الكرة للمقاصة ، أن الفريق يعانى ضغط المباريات الأخيرة وحالة من عدم التوفيق ، واهدار العديد من النقاط السهلة ، والتى ابعدت الفريق عن المربع الذهبي ، مشيرا بان الجهاز الفنى يسعى لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري ، لتحسين مسار الفريق.

ويحتل المقاصة المركز السادس بجدول المسابقة برصيد 40 نقطة .