رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. سولاف درويش تنظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم التعديلات الدستورية بقليوب

سولاف درويش
سولاف درويش


عقدت الدكتورة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، مؤتمرا جماهيريا حاشدًا لدعم التعديلات الدستورية بمدينة قليوب.

ورحبت الدكتورة سولاف درويش بجميع الحضور والمشاركين فى المؤتمر الحاشد الذي يقام من أجل مناقشة التعديلات الدستورية واستكمال مرحلة البناء، وتحقيق الأمن والأمان، حتى يعم الرخاء على مصرنا الحبيبة والخروج بها إلى بر الأمان.

وأضافت "درويش" خلال كلمتها بالمؤتمر، أن سفينة التقدم لابد أن تسير على خطى ثابتة، مؤكدًا أن إدارة البلاد بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قادرة على تخطي كل العقبات والتحديات التي تشهدها مصر.

وأشارت وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، إلى مدى تحمل الرئيس السيسي الصعاب في أوقات المحنة، والخروج بها من هذا المنعطف المظلم، إضافة إلى عمله على مكافحة الفساد، لافتة إلى ضرورة تطور التعديلات الدستورية بما يتواكب مع التطورات التي تمر بها الدولة، وإعطاء الفرصة للقيادة الحكيمة للرسو بسفينة الوطن إلى بر الأمان، بما يحقق الأمن والاستقرار ونمو عجلة الاقتصاد بزيادة الاستثمار واستكمال مسيرة البناء.

وأوضحت "درويش" أن مشاركة المواطنين بهذا الحشد الكبير فى المؤتمر يؤكد مدى وعي الشعب بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لاستكمال مراحل بناء الوطن والحفاظ على ما وصلنا إليه من مكتسبات خلال السنوات الماضية.