رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الكهرباء» تعلن عن وظيفة جديدة.. اعرف الشروط وموعد التقديم

وزارة الكهرباء
وزارة الكهرباء

أعلنت هيئة المواد النووية، التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للرقابة الإشعاعية والطبية.

واشترطت الهيئة على راغبى التقدم للوظيفة، قضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل في وظائف من الدرجة الأدنى مباشرة، والحصول على درجة بكالريوس طب وجراحة.

وأوضحت فى إعلانها، أن تلقي طلبات الوظيفة مستمر حتى عنها 10 مايو المقبل.

وأضافت أنه على الراغبين فى الحصول على الوظيفة التقدم بالطلبات المذكورة بالإعلان، إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بمقر الهيئة بالقطامية ( طريق المعادي – العين السخنة – أمام مرور القطامية)

والمستندات المطلوبة على النحو الآتية:

1​- طلب تعيين.

2- بيان حالة وظيفية موضحًا به تاريخ الميلاد و المؤهل العلمي والوظائف الإشرافية التي شغلها والدورات التدريبية التي إجتازها ومكانها ونوعها ومدتها والعلاوات التشجيعية والجزاءات عن العام الأخير في الوظيفة السابقة وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها.

3- عدد 6 صور شخصية حديثة.

4- بيان عن أبرز انجازاته وإسهاماته في الوحدة التي يعمل فيها مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك.

5- بيان بمقترحاته لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها ورفع الكفاءة الإنتاجية فيها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسط إجراءاته.

ونوهت بأن التعيين في هذه الوظيفة يكون طبقا لأحكام القانون رقم (81) لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، مشددة على أنه لن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بالبريد أو قبل تاريخ النشر أو بعد انتهاء المدة المحددة.

وتقـدم الطلبات والمستندات المطلوبة من أصل + 7 نسخ باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بمقر الهيئة بالقطامية "طريق المعادي – العين السخنة – أمام مرور القطامية".