رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل شم النسيم.. حملة تموينية مكبرة بالجيزة تكشف عن «بلاوي»

رنجة - أرشيفية
رنجة - أرشيفية

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مباحث التموين بتشديد الرقابة على الأسواق وشنت مباحث التموين حملة مكبرة أسفرت عن ضبط عدة مخالفات وتحرير عدد من المحاضر حيث تم ضبط صاحب شركه بدون ترخيص من الجهات المختصة وبلغ إجمالى المضبوطات 20 قطعة عبوة أحبار خاصة بالكمبيوتر مجهول المصدر وغير صالحة للاستخدام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9984/2019 جنح قسم شرطة العجوزة.

وأسفرت الحملة عن ضبط صاحب ثلاجة لحوم وأسماك دون ترخيص وبلغ إجمالى المضبوطات 12 طنا و500 كجم رنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، كما جاء بتقرير لجنة الطب البيطرى مفتش الأغذية والتموين المرافقين للحملة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 109/2019 جنح طوارئ مركز شرطة أطفيح.

كما تم ضبط صاحب مصنع لإنتاج الحنة بدون ترخيص وبلغ إجمالى المضبوطات 25 طنا و750 كجم حنة غير صالحة للاستخدام الآدمى وتحرر عن ذلك المحضر رقم 110/2019م جنح طوارئ مركز شرطة أطفيح. 

وتمكنت الحملة من ضبط صاحب شركة للتجارة والمقاولات بدون ترخيص من الجهات المختصة وبلغ إجمالى المضبوطات عدد 109 قطع إحبار بالكمبيوتر مجهول المصدر وغير صالحة للاستخدام وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1833/2019 جنح قسم شرطة الهرم.

كما تم ضبط صاحب مصنع لإنتاج وتصنيع التمر هندى دون ترخيص من الجهات المختصة وبلغ إجمالى المضبوطات 3 أطنان و40 كجم تمر هندى وعسل جلوكوز جميعها غير صالحة للاستهلاك الآدمى كما جاء بتقرير مفتش الأغذية المرافق للحملة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 107/2019م جنح طوارئ مركز شرطة أطفيح.