رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«التجاري الدولي» يفوز بجائزة أفضل نظام مصرفي لعام 2019 من مؤسسة Temenos

«التجاري الدولي»
«التجاري الدولي» يفوز بجائزة أفضل نظام مصرفي لعام 2019


حصل البنك التجاري الدولي – مصر، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، على جائزة « أفضل نظام مصرفي لعام 2019» من مؤسسة Temenos المتخصصة في تقديم الحلول التكنولوجية للمؤسسات المالية، وهو أول بنك في مصر والشرق الأوسط يتم اختياره لتلك الجائزة المرموقة.

وأوضحت « Temenos» أن اختيار البنك التجاري الدولي – مصر للفوز بتلك الجائزة جاء تقديرًا لإنجازات البنك في إنشاء منتجات جديدة وتقديمها إلى السوق بسرعة باستخدام Temenos T24 Transact.

ويستخدم البنك التجاري الدولي- مصر برنامج Temenos T24 Core Banking منذ عام 2007 بقطاعى الخدمات المصرفية للشركات والأفراد.

وقالت مؤسسة Temenos إن البنك أضاف مؤخرًا جناح Temenos Inclusive Banking (أى الخدمات المصرفية الشاملة؛ حلول برمجية مصرفية متكاملة) بالإضافة إلىTemenosInfinity ، وهو منتج الخدمات المصرفية الرقمية التي تركز على تجربة العملاء.

وخلال السنوات الـ12 الماضية، أصبح البنك التجاري الدولي هو البنك الخاص الرائد في مصر، وهو اليوم البنك الخاص الأول من حيث الربحية والإيرادات.

وأشارت إلى أنه في السنوات القليلة الماضية، اتخذ البنك أيضًا قرارًا استراتيجيًا بالتركيز على النماذج التنبؤية من خلال الاستفادة من قوة التحليلات ومنذ ذلك الحين زاد اداء البنك بشكل كبير بقياس نسبة التكلفة إلى الدخل.

ومن جانبه، علق محمد سلطان الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك التجاري الدولي- مصر، قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نفوز بهذه الجائزة التى تؤكد رغبة البنك المستمرة في التوسع من خلال الابتكار والتميّز التشغيلي».

وأوضح أن منصة الخدمات المصرفية الرقمية من Temenos تساعدنا على تحقيق هدفنا الاستراتيجي المتمثل في تعزيز التجربة الرقمية لعملائنا وتلبية الاحتياجات المتغيرة لهم بجانب التكيف مع البيئة التنظيمية سريعة التغير في ذات الوقت.

وأكد سلطان الاستراتيجية والنهج الخاص بالبنك التجاري الدولي-مصر (CIB) – البنك الرائد في مصر وأفضل بنك في الأسواق الناشئة في العالم –يقود التحول الرقمي للقطاع المصرفي، ويتصدر التغيير الجذري والشامل للخدمات البنكية ويقدم تجربة بنكية مبتكرة ومتطورة للعملاء.

وتعتمد أكثر من ألفي مؤسسة مصرفية حول العالم من بينها 38 بنكًا من أكبر 50 بنكًا في العالم على أنظمة Temenos لتنفيذ معاملاتها اليومية الخاصة بما يزيد عن 500 مليون عميل بنكي، وثبت أن البنوك التي تستخدم أنظمة الشركة تعتبر الأكثر تحقيقًا للأرباح.